الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لليوم الخامس على التوالي.. حسين الجسمي يتصدر تريند ”يوتيوب”بأغنية ”مرة شكراً”

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يواصل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تصدره لتريند "يوتيوب" بأغنية "مرة شكراً" لليوم الخامس على التوالي، في السعودية والإمارات وعدد من الدول العربية، محطماً الأرقام القياسية في عدد المشاهدات، حيث تخطت الأغنية حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة، وهي من ألحان ياسر بوعلي.

تفاصيل أغنية "مرة شكراً" لحسين الجسمي

وكان حسين الجسمي قد طرح أغنية "مرة شكراً" عبر الإذاعات الخليجية والعربية، وعبر قناته الرسمية في موقع يوتيوب من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متعاوناً في كلماتها مع الشاعر عبدالله الملحم ومن توزيع زيد نديم ومع حسام كامل في عملية المكس والماستر.

أغاني حسين الجسمي

وفي سياق آخر، طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي، مؤخرًا أغنية "الوردة ارتاحت"، على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بـ "فزاع"، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.

وطرح حسين الجسمي مؤخراً، أيضًا أغنية "بلبطة" التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

اقرأ أيضًا: حسين الجسمي يعايد الجمهور بـ”هواه القلب” أشعار نهيّان بن زايد

: حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة ”يا رب تكون بخير”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.