الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم ”رحلة 404” لمنى زكي يواصل تصدره للمركز الثاني في شباك التذاكر

رحلة 404
رحلة 404

حقق فيلم "رحلة 404"، للنجمة منى زكي، إيرادات كبيرة منذ عرضه في السينمات، ومازال محافظاً على تصدره المرتبة الثانية في شباك التذاكر بين الأفلام الأخرى المنافسة له حالياً.


قصة فيلم"رحلة 404"


وقد استطاع فيلم "رحلة 404"، أمس من تحقيق إيرادات بلغت 727 ألف جنيهاً،
والفيلم تدور أحداثه حول "غادة" التي تخطط للابتعاد عن ماضيها بكل أخطائه وبداية حياة جديدة، لتدرك بعد ذلك أن الماضي يطاردها بقسوة، وفي الوقت الذي تستعد فيه للذهاب للحج، تتفاجأ بأزمات صعبة تجعلها في ورطة ولا تجد من ينقذها.

أبطال فيلم "رحلة 404"

فيلم "رحلة 404"بطولة منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة.


مسلسل "تحت الوصاية".. آخر أعمال منى زكي


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال منى زكي مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدي - جوهر، وبطولة دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، وآخرون من النجوم.

أحداث مسلسل "تحت الوصاية"

ودارت أحداثه في إطار درامي على مدار 15 حلقة، عن "حنان" منى زكي، ربة منزل تعيش في الإسكندرية مع زوجها عادل، الذي يعمل في مهنة الصيد، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد وفاته، مما يضطرها لمواجهة تحديات جديدة مع عائلة زوجها، وتنتقل إلى دمياط لتبني نفسها ويدفعها ذلك للتخلي عن أنوثتها، للعمل في مهنة "الصيد" كرئيس مركب وسط الرجال .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.