الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل

أسرار انسحاب ليفربول من صفقة كيليان مبابي

مبابي
مبابي

في خطوة مفاجئة قرر مسئولو ليفربول الانسحاب من صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب ارتفاع راتب اللاعب الذى يمنع ليفربول من الحصول على خدمات اللاعب حيث يفوق قدرات النادي لمادية .

راتب مبابي الخيالي

كيليان مبابي يتقاضى سنويًا ما يقرب لـ 72 مليون يورو، الأمر الذى دفع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الخروج من سباق التعاقد مع اللاعب، منعًا لحدوث أي خلل في قائمة الرواتب داخل غرف ملابس الفريق في إنجلترا.

ريال مدريد يحسم صفقة مبابي

ينتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ خلال تلك الفترة دون العودة للنادي الفرنسي، وسط أنباء عن توقيعه لريال مدريد الصيف المقبل وعلي نجم باريس سان جيرمان أن يتخلى عن الكثير من المال لكي يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد خاصة أن مستقبله لا يزال مجهولًا حتى الآن.

شارك كيليان مبابي في 28 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 29 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة ويتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 20 نقطة وبفارق 9 أهداف عن وسام بن يدر لاعب موناكو.

باريس سان جيرمان

قرر مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي منح النجم كيليان مبابي شيكًا على بياض من أجل تجديد عقده وصرف النظر عن الانضمام إلي ريال مدريد الصيف المقبل.

وقد منحت إدارة باريس سان جيرمان دلفين فيرتايدين محامي كيليان مبابي شيكًا على بياض من أجل إغراء النجم الفرنسي بتجديد عقده المنتهي الصيف المقبل لمدة موسمين.

وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من جانب باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بتجديد عقده، إلا أن النجم الفرنسي يحافظ على قانون الصمت الخاص به ولن يتحدث علنًا حتى يتم حسم مستقبله.

ويرغب مبابي فى تحقيق حلم طفولته بارتداء قميص ريال مدريد رغم الضغط المبالغ فيه الذى يتعرض له فى باريس بأمر من قطر.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.