الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عنان ينضم لقائمة أبطال مسلسل ”إمبراطورية ميم” مع خالد النبوي

أحمد عنان
أحمد عنان

يشارك الفنان الشاب أحمد عنان، حالياً في مسلسل "إمبراطورية ميم"،بطولة النجم خالد النبوي، ويواصل مع فريق العمل تصوير مشاهده استعدادًا لعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2024

أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل "إمبراطورية ميم"، مأخوذ عن نص للكاتب إحسان عبد القدوس، وهو بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، عمر زهران، محمود حافظ، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، مايان السيد، ليلى عز العرب، آدم وهدان، وآخرون من النجوم، وهو سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


والرواية الأصلية، كتبها إحسان عبد القدوس، في 15 صفحة، وهي تتحدث عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، ونتيجة الضغط عليه يوافق الأب ثم يتفاجئ بأنهم قد اختاروه حاكمًا للبيت، دليلاً على حبهم له.

أبطال مسلسل "محارب"

وفي سياق آخر، يشارك أحمد عنان في رمضان 2024 أيضًا بمسلسل "محارب"، وهو بطولة حسن الرداد، منة فضالي، ماجد المصري، أحمد زاهر ؤكريم عفيفي، تامر عبدالمنعم، نرمين الفقي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

تفاصيل مسلسل "محارب" لحسن الرداد

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن اجتماعي، بجانب مناقشته للعديد من القضايا، ويشهد المسلسل التعاون الأول الذي يجمع حسن الرداد بالسيناريست محمد سيد بشير والمخرجة شيرين عادل.


آخر أعمال أحمد عنان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عنان الدرامية، مشاركته في مسلسل "أنا وهي"، الذي عرض عام 2022، وكان بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، محمد مولى، ندى عادل سلوى محمد علي، كريم عفيفي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.