الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتهى الرمحي تكشف كواليس عملها على كرسى المذيع ”فى موعد مع..”

ندى ومنتهى
ندى ومنتهى

تستضيف الإعلامية ندى الشيباني في الحلقة القادمة من برنامج ''موعد مع .."الذي تقدمه على تلفزيون دبي الإعلامية المتألقة منتهى الرمحي.

منتهى الرمحي فى حوار الصراحة

وتتحدث منتهى الرمحي في حوار الصراحة عن تجربتها الإعلامية في قنوات الأردن والجزيرة ثم قناة العربية، وتجلس خلال الحوار على طاولة العمر لتحكي تجربة الحياة التى تصفحتها من خلال خيوطها الحلوة والمرة منذ انطلاقتها الأولى حيث تشكل وعيها على خشبة المسرح وصولاً إلى نشرات الأخبار على قناة العربية.

وتتحدث منتهى الرمحي عن أرائها وتجاربها ومواقفها من الإعلام والمحطات الإعلامية التي اشتغلت بها وعن الحوارات التي أجرتها مع أهم القادة والرؤساء العرب كما تحدثت عن أهمية المضامين الإعلامية الجادة والأخطار التي تحدق بالإعلام في أيامنا الحالية.

منتهى الرمحي تتحدث عن حياتها الشخصية

وعن حياتها الشخصية تصرح منتهى الرمحي عن أسرار لم تكشفها من قبل، ويسلط برنامج "موعد مع.. " الضوء على من نقشوا أسمائهم على لائحة النجاح وصنعوا أفكارهم من رحم الخلق والإبداع محققين المجد عبر مناحي الحياة العملية والمهنية و مخاطبين في ذلك التحدي والإصرار.

كما يندرج البرنامج ضمن الرؤية الحديثة للإعلام الجديد مع التركيز على الجانب الإنسانى بعمق مشاعره ليمرر أجمل الرسائل الانسانية عبر قيم التسامح والسلام ومعرفة الآخر بطريقة عفوية فكرية بعيداً عن الرسميات والتكلف.

البرنامج اجتماعي حواري محبوك بطريقة جديدة تجمع بين فنيات ''البودكاست ''والبرودكاست ''التلفزيوني، أما على المستوى التقني فيعتمد البرنامج على التصوير بفنيات السينما و بتقنية عالية الجودة مزدوجة برؤية إخراجية متميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.