الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

دافئ نهارًا.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024
الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والتوقعات الجوية للفترة القادمة اعتبارًا من يوم الأربعاء 7 فبراير 2024.

ترصد "الموجز" حالة الأحوال الجوية اليوم، وفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم

الأجواء دافئة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

وفقًا لـ هيئة الأرصاد الجوية، سيشهد يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024 ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، حيث ستكون الأجواء نسبيًا دافئة خلال ساعات النهار، في حين ستكون شديدة البرودة خلال الليل، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة حوالي 22 درجة مئوية، مع زيادة في فترات سطوع الشمس.

وتعتبر الظاهرة التي تؤثر بشكل كبير هي وجود الضباب المائي الكثيف في الصباح، تظل هذه الظروف المستقرة قائمة حتى الأسبوع المقبل.

درجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة

درجة الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري تصل إلى 22 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 21 درجة مئوية

جنوب سيناء 24 درجة مئوية

شمال الصعيد 23 درجة مئوية

جنوب الصعيد 27 درجة مئوية

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الفترة من الأربعاء 7 فبراير 2024 وحتى الاثنين 12 فبراير 2024.

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الاربعاء 7-2-2024

اقرأ أيضا: حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 6-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.