الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

السكة الحديد تعتذر لركاب القطارات لهذا السبب

قطارات السكك الحديدية
قطارات السكك الحديدية

اعتذرت هيئة القومية لـ سكك حديد مصر، للمسافرين عن تأخيرات القطارات على جميع الخطوط بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

وكشفت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة على جميع خطوط السكة الحديد اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، كما أوضحت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن ذلك يأتي نظرًا لما تنجزه هيئة السكك الحديدية خلال الفترة الحالية من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط، من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

تأخيرات قطارات السكة الحديد بالوجهين القبلي والبحري


ونستعرض خلال السطور التالية، متوسط تأخيرات قطارات السكة الحديد المتوقعة على خطوطها بالوجهين القبلي والبحري، والتي جاءت كالتالي:

أولًا: خط القاهرة - الإسكندرية

متوسط تأخيرات القطارات 20 دقيقة.

ثانيا: خط القاهرة - أسيوط

متوسط تأخيرات القطارات 80 دقيقة.

ثالثا: خط أسيوط - أسوان

متوسط تأخيرات القطارات 60 دقيقة.

رابعا: خط بنها - بورسعيد

متوسط تأخيرات القطارات 90 دقيقة.

خامسا: خط طنطا - المنصورة - دمياط

متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة.

سادسًا: خط قليوب - شبين القناطر- الزقازيق - المنصورة

متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة.

إقرأ ايضا :

وزير النقل يتفقد محطة رمسيس ويجتمع برئيس ونواب هيئة السكة الحديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.