الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض فيلم ”فاصل من اللحظات اللذيذة”

هشام ماجد وهنا الزاهد
هشام ماجد وهنا الزاهد

أعلن الفنان هشام ماجد عن موعد عرض فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

منشور هشام ماجد

نشر هشام ماجد صورة له برفقة الفنانة هنا الزاهد، وعلق عليها قائلاً:" فاصل من اللحظات اللذيذة"، عيد الفطر إن شاء الله ".

أبطال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

الفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج احمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ويجسد هشام ماجد خلال الأحداث دور مهندس معماري، متزوج من الفنانة هنا الزاهد، ويعيشان حياة تعيسة، ثم يحدث لهما حدثاً ما يتسبب في تغيير مجرى حياتهما ويقلبها إلى حياة سعيدة.

والفيلم يعد التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد، حيث تعاونا معاً في فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، أسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

إقرأ أيضاً: هشام ماجد يستعد لتصوير «فاصل من اللحظات السعيدة»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.