الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تستعد لعمل فني جديد مع شقيقتها

إيمي ودنيا سمير غانم
إيمي ودنيا سمير غانم

قالت الفنانة دنيا سمير غانم أنها سعيدة بنجاح مسرحية انستونا وعرضها في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، قائلة: أنستونا بقدم فيها شخصيتين، ودي أول مسرحية ليا وبتمنى تعجب الناس في السعودية زي ما عجبت الناس في مصر.

دنيا سمير غانم تتعاون مع شقيقتها في عمل فني جديد

واضافت دنيا سمير غانم خلال لقاء ببرنامج سينماتك المذاع على قناة Sbc: الفترة اللي فاتت كانت بتكلم في إمكانية تعاوني مع شقيقتي إيمي سمير غانم، بعمل فني جديد في الفترة المقبلة، لإن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

دنيا سمير غانم تتجهز لفيلم الجارداية

واختتمت دنيا: دخول كايلا عالم التمثيل علي حسب هي عايزة اى، وهتعامل معاها زي ما أهلي اتعاملوا معانا وخلونا نختار اللي بنحبه، وأغيب عن رمضان 2024 بسبب تحضيري لفيلم الجارداية مع محمد ممدوح.

تفاصيل مسرحية أنستونا

وتعد مسرحية أنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضور كامل العدد أيضًا، ويشارك في بطولة مسرحية أنستونا، بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، أبرزهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم

ومن ناحية اخري، تستعد دنيا حاليًا لبدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الجارداية، تأليف كريم يوسف ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشاركها بطولته محمد ممدوح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر ان أخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، وسلوى عثمان، وكان العمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.