الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 12:11 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أمم أفريقيا 2023| منتخب كوت ديفوار يضرب موعدًا مع نيجيريا في النهائي

مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية
مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية

نجح منتخب كوت ديفوار في اجتياز الكونغو الديمقراطية، بالفوز عليه بهدف للا شيء، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وتأهل المنتخب الإيفواري إلى نهائي بطولة أمم أفريقيا 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

كوت ديفوار يضرب موعدًا مع نيجيريا في النهائي

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما شهد تحفظ دفاعي من جانب لاعبي نيجيريا وكوت ديفوار ، ولم يشهد فاعلية هجومية كبيرة، سوى كرة فرانك كيسي لاعب خط وسط أصحاب الأرض وفريق أهلي جدة السعودي في الدقيقة 42، التي ارتطمت بالعارضة.

الشوط الثاني الأكثر إثارة

وفي الشوط الثاني، فاز منتخب الأفيال على الكونغو الديمقراطية بهدف سجله، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سباستيان هالير، في الدقيقة 65 من كرة غير موجهة نحو مرمى المنافس، فاجئت حارس الفهود أثناء سقوطها في الشباك بطريقة غريبة.

وبذلك، ضرب منتخب كوت ديفوار موعدًا مع نيجيريا في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي تقام يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير 2024.

اقرأأيضا : التشكيل المتوقع لمنتخب كوت ديفوار أمام الكونغو فى نصف نهائي أمم إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة