الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية دياب في فيلم ”سعيد الحظ”

دياب
دياب

تعاقد النجم محمد دياب، على المشاركة في فيلم جديد يحمل عنوان "سعيد الحظ"، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويظهر خلاله بدور مطرب مغمور يُدعى "سعيد".


وفي سياق آخر، ينتظر دياب، حالياً عرض فيلم "السرب"، الذي يشارك فيه بجانب أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني،وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل" مليحة"


كما يشارك دياب في دراما رمضان 2024 بمسلسل "مليحة"،الذي تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تسعى للعودة لغزة عن طريق مصر، ولكنها تواجه صعوبات عديدة.

أبطال مسلسل "مليحة"

المسلسل بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مشاركة دياب في مسلسل المداح 4

ويظهر دياب في رمضان 2024 أيضًا كضيف شرف في مسلسل "المداح 4"، وهو بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، وسوف يشهد الجزء الجديد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مي سليم، رشدي الشامي، محسن محي الدين وآخرون من النجوم.


اقرأ أيضا:

بطولة دياب وميرفت أمين.. تفاصيل مسلسل ”مليحة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.