الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:10 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سما إبراهيم أحدث المنضمين لمسلسل ”رحيل”

سما إبراهيم
سما إبراهيم

تشارك الفنانة سما إبراهيم، حالياً في مسلسل "رحيل"،المقرر عرضه الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وهو بطولة ياسمين صبري، الذي تجسد خلاله دور فتاة شعبية، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك بجانبهم أحمد صيام، حازم سمير، وآخرون من النجوم.


ويعتبر المسلسل البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري، بعد نجاحها في مسلسلي "فرصة تانية" و"حكايتي"، وهو بطولة أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، وفاء عامر، إدوارد، عمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تفاصيل مسلسل "رحيل"

كما يسجل مسلسل "رحيل" التعاون الثالث الذي يجمع بين ياسمين صبري والمؤلف محمد عبدالمعطي، حيث تعاونا معًا من قبل في عملين هما مسلسل "حكايتي" ومسلسل "الأسطورة" الذي شاركت في بطولته أمام النجم محمد رمضان، بينما يسجل التعاون الأول بين ياسمين والمخرج إبراهيم فخر.

مسلسل "بابا المجال"

وفي سياق آخر، شاركت سما إبراهيم مؤخرًا في مسلسل "بابا المجال"، وهو بطولة سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا:

ياسمين صبري تواصل تصوير مسلسل رحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.