الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي يثير الجدل بحقيقة عودته لطليقته ياسمين عبد العزيز

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

اثار الفنان أحمد العوضي حيرة جمهوره بعد نشر فيديو له برفقة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الفيديو من مسلسل اللى ملوش كبير.

حقيقة عودة أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبد العزيز

واختار أحمد العوضي مشهد التعارف بينه وبين ياسمين عبد العزيز وهو أول مشهد يجمعهما فى المسلسل الذى سبق وعرض فى رمضان عام 2021.

وتسبب الفيديو الذي نشره العوضي فى احداث حالة من الجدل حول العودة مرة أخرى، وبدأ الجمهور يتسال عبر السوشيال ميديا عن حقيقة عودتهما وسبب نشر العوضي هذا الفيديو خلال هذا التوقيت تحديدا.

أحمد العوضي يتصدر التريند بعد إصابته بوعكة

تصدر أحمد العوضي محركات البحث جوجل بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفى وقيام الفنانة ياسمين عبد العزيز بزيارته للاطمئنان على حالته.
أول تعليق من احمد العوضي على زيارة ياسمين عبد العزيز له

علق أحمد العوضي على زيارة طليقته ياسمين عبد العزيز له بالمستشفى خلال مداخله هاتفية على مع الإعلامي شريف عامر وقال ان علاقته بياسمين خاصة جدا حتى بعد الانفصال وانها معروف عنها الجدعنة وانها أول من زارته بالمستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.