الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

موعد ظهور صلاح في تدريبات ليفربول يبرئه من تهمة خيانة المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

نال محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي حظا وافرا من النقد خلال الفترة الماضية واتهم بالتخلي عن منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا غير أن غياب صلاح عن تدريبات ليفربول ومباريات حاسمة للفريق حتي هذه اللحظة دحض هذه الاتهامات.


موقف محمد صلاح من مباراة بيرنلي وموعد عودته للتدريبات

أكدت صحيفة ليفربول ايكو أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول سيغيب عن مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي بسبب استمرار إصابته في العضلة الخلفية وقالت أنه يتوقع عودته للتدريبات منتصف فبراير الجاري للاستعداد لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويواصل محمد صلاح أداء تدريباته الفردية في ليفربول في ظل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مشاركته بمباريات منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية ولم يتمكن بسببها من استكمال البطولة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحافظ ليفربول علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الأن برصيد 51 نقطة مؤقتا في انتظار أداء فريق مانشستر سيتي لمبارياته المؤجلة بينما يتواجد أرسنال في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي الثالث برصيد 49 نقطة مع مباراة أقل للسيتيزنز، وفى حالة فوز السيتي سيصعد لصدارة جدول المسابقة بفارق نقطة عن ليفربول.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

من ناحية أخري يواجه ليفربول تحديات كبيرة في تجديد عقود نجومه مثل محمد صلاح، فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد مما يتطلب اتخاذ قرارات مستقبلية حاسمة وتحوم الشكوك حول استمرار أكثر من نجم في صفوف الفريق في ظل العروض الكبيرة التي يتلقونها وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي يتلقي عروض خيالية للانتقال للدوري السعودي.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.