الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:46 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم ”السيستم” يحقق 158 ألف جنيهاً بإيرادات أمس

بوستر فيلم السيستم
بوستر فيلم السيستم

حقق فيلم"السيستم" للنجم طارق لطفي، والفنان أحمد الفيشاوي،أمس في دور العرض السينمائية،إيرادات بلغت 158 ألف جنيهاً، واحتل بذلك المركز السابع في قائمة الإيرادات، حسبما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


فيلم" السيستم"

الفيلم بطولة طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.


الأفلام االمنافسة لفيلم "السيستم"


ويعرض بجانب فيلم "السيستم"، حالياً بالسينمات، العديد من الأفلام، وهم "رحلة 404" للفنانة منى زكي، "أبو نسب" للنجم محمد إمام، "الحريفة" لنور النبوي، و"الإسكندراني" لأحمد العوضي، و"درويلة" لآيتن عامر، و"أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين، و"عادل مش عادل" لأحمد الفيشاوي، وغيرها من الأفلام.

مسلسل "العتاولة"

وفي سياق آخر، يشارك النجم طارق لطفي، في دراما رمضان المقبل 2024،
بمسلسل "العتاولة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة، ويشارك في بطولته زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا:

الزعيم كلمة السر في فيلم «السيستم» لـ أحمد الفيشاوي.. إليك التفاصيل

nawy