الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزعيم كلمة السر في فيلم «السيستم» لـ أحمد الفيشاوي.. إليك التفاصيل

السيستم
السيستم

حرص صناع فيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي الذي يعرض اليوم بالسينمات، على اهداء العمل للزعيم عادل إمام وأسرة فيلم "البحث عن فضيحة"، حيث نشروا هذا الاهداء مع بداية الفيلم.

أبطال فيلم السيستم لـ أحمد الفيشاوي

ويشارك في فيلم "السيستم" أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت، من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى.

فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوى يعرض له حالياً في السينمات فيلم "عادل مش عادل" الذى انطلق يوم 24 يناير، ويشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

طارق لطفى يعود للسينما بـ السيستم

أما طارق لطفى فيعود بفيلم "السيستم" إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "122" الذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد داود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازى، ولاء الشريف واخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في إطار رعب مثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.