الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

حقيقة زواجها ومنعها من الغناء.. سر اختفاء آمال ماهر وحقيقة اختطافها

آمال ماهر
آمال ماهر

تصدرت المطربة آمال ماهر، تريند "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها أمس في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على شاشة "mbc مصر".

تصريحات آمال ماهر مع عمرو أديب

أعربت المطربة آمال ماهر، عن سعادتها الكبيرة بسبب قلق الجمهور عليها في الفترة الماضية؛ لأن هذا كشف لها مدى حب الجمهور لها، مُضيفة:"أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني، في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول".

آمال ماهر تعلق على شائعة زواجها وخطفها

كما ردت آمال ماهر على شائعة خطفها، وشائعة زواجها، مُعلقة :"مرضي وتعبي أجل إني أقول للناس إني كويسة، اتقال عليا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت، واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا".

وأكدت آمال ماهر على أنها اعتقدت أن تلك الشائعات سوف تنتهي سريعًا، لكن هذه الأقاويل زادت بشكل كبير، وهذا ما دفعها لنشر صورة لها في محاولة منها لطمأنة الجمهور عليها، ولكن هذا الأمر لم ينتهِ.

وأشارت آمال ماهر على أنها قليلة الظهور في الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها كانت في تلك الفترة مريضة بفيروس كورونا، وكانت تعاني من شبه اختناق،"بحس إن بالفطرة كده، الناس بتجري ورا أى إشاعة، والمرة الجاية لو فيه حاجة هسيب فيديو احتياطي".

وتابعت :"أنا اتخضيت من كتر الناس القريبين اللي بيكلموني، وبكلمهم وأرد عليهم ومش مصدقين إني أنا بكلمهم، بكلم قرايب وأصحابي بيقولوا لا ابعتيلنا صوتك، قلت لا انتو بتستهبلوا وزودتوها، كنت أمشي، أقولهم والله ما في حاجة، كنت بروح الجيم، ولما تعبت وبطلت اتأكدوا قالوا لا خلاص دي مخطوفة وفيها حاجة، لا مفيش أي حاجة".


وواصلت: "حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة،لما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها، ولما غنيت، قالوا لا مش هي برضو، دي دوبلير، ولغاية برضو وأنا قاعدة معاك يقولوا مش أنا، أو حاجة قديمة".

آمال ماهر تشيد بفعاليات موسم الرياض

وأشادت آمال ماهر بفعاليات "موسم الرياض،مُضيفة:" حاجات كتير عجبتني التنظيم، الشكل، الحاجات الغير متوقعة اللي حاصل هناك حاجة الواحد الصراحة فخور بيها".


وعن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ قالت: "والله كان عندنا علاقة فنية وكان عندنا نجاحات كتير جدًا وان شاء الله بإذن الله يحصل نجاحات قادمة، وكان بينا أغاني ناجحة جدًا".


تصريحات آمال ماهر عن ألبومها الجديد

وتحدثت آمال ماهر عن نجاح ألبومها الأخير، قائلة:"الحمد لله ربنا وفقنا في الألبوم الجديد وقدرنا نعمل فيه مواضيع جديدة لأول مرة أعمل مواضيع الصحاب، هي اتعملت قبل كدا بس ما حدش غنى لصاحب عمره ومفيش صديقة غنت لصديقتها".


كما حرصت على توجيه رسالة شكر لكل من عمل معها في ذلك الألبوم:"بشكر كل فريق عمل الألبوم على تعبهم من شعراء وملحنين وموزعين وما بقاش فيه حاجة اسمها ألبوم المستمع ما بقاش متقبل أنك تنزل ألبوم كامل، يعني يدوب غنوة علشان الناس تاخد بالها منها، إنما أنك تنزل كم من الأغاني أنت كدا بتظلمها.

وأوضحت الفنانة آمال ماهر ،أن الساحة الغنائية تغيرت عن السابق، لذا أنه من الصعب حالياً طرح ألبوم كامل، لافتة أن الشارع هو المقياس الحقيقي لنجاح الأغاني، :“كل حاجة اتغيرت ورتم الحياة اتغير وما بقاش في أريحية أنك تنزل ألبوم كامل صعب، وبتابع على السوشيال ميديا عن الأغاني اللي معلقة مع الناس لأني بحب أسمع الفن دا حاجة في دمي”.

واختتمت: “ومش بسمع أغانيَّ لما تنزل يدوب بس بشوف التعليقات، والأغاني ما بقتش بالأرقام بقيت بالتأثير في الشارع، النجاح ما بقاش مقياس بأرقام ولكن النجاح أن الجمهور يتكلم على أغانيك في الشارع وبقي صعب أنك تلاقي حاجة مميزة ولكن الكلام كتير”.


إقرأ أيضاً


بعد غياب.. حفلات رأس السنة تعيد آمال ماهر لجمهورها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.