الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:56 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي: أول ما قريت ”بين السطور” ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين

بوستر مسلسل بين السطور
بوستر مسلسل بين السطور

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور التي تلقاها على دوره في مسلسل "بين السطور"، الذي يُعرض حالياً على قنوات mbc ومنصة شاهد الإلكترونية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور أحمد فهمي

نشر أحمد فهمي، صورة له،وعلق عليها قائلاً :"أحاسيس كتير جاتلي من أول ما قريت بين السطور ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين، مش قادر أستوعب إن فيه حد بيحب حد للدرجة دي، قعدت أتكلم مع المخرج وائل فرج اللي بجد استحملني هو والكاتبة نجلاء الحديني استحملوني لأنهم عارفين إني بدافع عن حاتم عز الدين من كتر ما أنا حبيته وعشت معاه رحلة طويلة مدتها أكتر من سنة".

وتابع:" مبسوط من كل ردود الأفعال عن المسلسل وعن زمايلي قدام ووراء الكاميرا، كلنا تعبنا فيه قوي ولحد دلوقتي ربنا كرمنا قوي قوي، محدش يحاول يتوقع حاجة،كل اللي يطلبه منكوا استمتعوا بالرحلة دي زي ما إحنا استمتعنا وعشناها، يارب يعجبكم".


أبطال مسلسل" بين السطور"

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج، بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، أيمن عزب، سلوى محمد علي، كريمة منصور، ليلى عز العرب، علي الطيب، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل بين السطور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.