الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:19 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يواجه بيرنلي فى الدوري الإنجليزي في غياب محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بيرنلي في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستمر غياب محمد صلاح عن ليفربول خلال اللقاء بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر فى كأس أمم إفريقيا.

ترتيب ليفربول في جدول البريميرليج

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الوصيف مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

عودة محمد صلاح للمباريات

أكد يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي أن محمد صلاح خارج المباراة لأنه غير جاهز وأنه سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل ليكون الظهور الأول له خلال مباراة برينتفورد.

ليفربول يسعي لمصالحة جماهيره

تلقي ليفربول هزيمة فى الجولة الماضية أمام أرسنال 1-3 لتصبح صدارته للدوري مهددة من المنافس مانشستر سيتي ولا بديل أمامه سوي الفوز علي بيرنلي أما فريق بيرنلي فيطمح في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح فريق ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بعد مرور 23 جولة.

من ناحية أخري يواجه ليفربول تحديات كبيرة في تجديد عقود عدد من أبرز نجومه مثل محمد صلاح، فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد مما يتطلب من إدارة النادي اتخاذ قرارات مستقبلية حاسمة وتحوم الشكوك حول استمرار أكثر من نجم في صفوف الفريق في ظل العروض الكبيرة التي يتلقونها وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي يتلقي عروض خيالية للانتقال للدوري السعودي.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.