الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدون إعلانات.. خريطة عرض مسلسلات رمضان على المنصات الإلكترونية

أحمد مكي
أحمد مكي

أيام قليلة وتبدأ الأعمال الرمضانية، ويلتف الجمهور المصرى حول شاشات التلفاز ولكن يوجد فى المقابل جمهور عريض يبحث عن هذه الأعمال بدون زحمة الإعلانات، لذلك يتجه البعض للمنصات الإلكترونية، وعرضت منصة Watch it البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"،المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وسيطر عليه أجواء الكوميديا بشكل كبير بين الثلاثة شخصيات وهم الكبير، وحزلقوم، وجوني.


وظهر في البرومو الأبطال وهم يقلدون بعض الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، وذلك بشكل كوميدي، كما ظهرت شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وإخبار "دكتور ربيع" بيومي فؤاد "الكبير"أحمد مكي بحمل زوجته "مربوحة" رحمة أحمد.

مسلسل "الكبير أوي 8"

المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وآخرون من النجوم، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


تفاصيل مسلسل "الكبير أوي"

هو عمل اجتماعي كوميدي أحداثه تدور في إحدى القرى الصعيدية، عن عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية ورزق منها بثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والثاني في أمريكا، والآخر في القاهرة، وحدث بين الإخوة الثلاثة مواقف كوميدية عندما يلتقون، ويتنافسون على العمودية خلفا" لوالدهم، ويظهر مكي بدور الأب، والإخوة الثلاثة "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

إقرأ أيضاً:

تفاصيل برومو مسلسل الكبير أوي 8 وكواليس مشاهد بيومي فؤاد ومحمد سلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.