الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:37 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد الحب.. عمر كمال يطرح ”يا ساتر”

عمر كمال
عمر كمال

أعلن المطرب عمر كمال، عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "يا ساتر"، احتفالاً بعيد الحب، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر عمر كمال، مقطع فيديو من البرومو الدعائي للأغنية، وعلق عليه قائلاً:"عيد الحب مش عيد حلو على كل الناس، ساعات بيبقى ذكرى وحشة بردو، أستنوا أغنية ياساتر ف عيد الحب".


أغنية "قصف جبهة"


وطرح عمر كمال، أمس أغنية "قصف جبهة"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى الجن، ألحان مصطفى شكري، توزيع إسلام ساسو.


ويقول مطلع الأغنية:"بعمل معاكوا البدع ولا فارقة مادية.. مش ذنبي إني أنا جدع.. وحاسبها أخويا.. أهرب لفين من طمع.. كل اللي حوليا.. شايف معاملة جشع.. أنا مين سالك ليا.. جدعنتي بح انسونا.. وأدي دقني لو شوفتونا.. على حد تاني ارموها.. ملكوش نفس في العالي.. بطلت حب خلاص.. من يوم ما جبت عيال.. أنا مخي لو شغال.. مكنش ده بقى حال".

أغنية "أخوك يشرف بلد"

وفي سياق آخر، تعاون عمر كمال، مؤخراً مع النجم محمود الليثي في أغنية "أخوك يشرف بلد"، من فيلم "حمص وحلاوة"، وكان من كلمات مصطفى الجن، ألحان علاء غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي.

أبطال فيلم "حمص وحلاوة"

الفيلم بطولة حجاج عبدالعظيم، أمينة، محمود الليثي، محمد أسامة، أحمد شيبة، عبد الباسط حمودة، رضا البحراوي، حسن الخلعي، وتأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

إقرأ أيضاً: غداً.. عمر كمال يطرح ديو «قصف جبهة» بمشاركة محمود الليثي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.