رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 07:22 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

غداً.. عمر كمال يطرح ديو «قصف جبهة» بمشاركة محمود الليثي

عمر كمال
عمر كمال

يستعد المطرب عمر كمال، غدًا لطرح أغنيته الجديدة "قصف جبهة"، التي تجمعه بالنجم محمود الليثي، ومن المقرر طرحها في تمام الساعة السادسة مساءً عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان عمر كمال، قد أعلن عن موعد طرح تلك الأغنية، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، حيث نشر البرومو الدعائي لها، وعلق عليها قائلاً:"أغنية قصف جبهة يوم الجمعة الساعة 6 على اليوتيوب".

كلمات أغنية "قصف جبهة"

وجاءت كلمات الأغنية في البرومو الدعائي الذي نشره عمر كمال كالآتي:"بعمل معاكوا البدع ولا فارقة مادية.. مش ذنبي إني أنا جدع.. وحاسبها أخويا.. أهرب لفين من طمع.. كل اللي حوليا.. شايف معاملة جشع.. أنا مين سالك ليا.. جدعنتي بح انسونا.. وأدي دقني لو شوفتونا.. على حد تاني ارموها.. ملكوش نفس في العالي.. بطلت حب خلاص.. من يوم ما جبت عيال.. أنا مخي لو شغال.. مكنش ده بقى حال".

أغنية "أخوك يشرف بلد"

وفي سياق آخر، تعاون عمر كمال، مؤخراً مع النجم محمود الليثي في أغنية "أخوك يشرف بلد"، من فيلم "حمص وحلاوة"، وكان من كلمات مصطفى الجن، ألحان علاء غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي.

أبطال فيلم "حمص وحلاوة"

الفيلم بطولة حجاج عبدالعظيم، أمينة، محمود الليثي، محمد أسامة، أحمد شيبة، عبد الباسط حمودة، رضا البحراوي، حسن الخلعي، وتأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

اقرأ أيضا:

عمر كمال يحتفل بتصدر أغنيته الجديدة ”السخان” التريند