الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشيكو يرفض التسوية مع الزمالك ويهدده بإيقاف القيد مجددا

باتشيكو
باتشيكو

رفض البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز والأسبق لـ نادي الزمالك عقد جلسة مع مسئولى الزمالك لتسوية أزمة مستحقاته المتأخرة وغادر القاهرة عائدا إلي بلاده مما يهدد بإيقاف القيد بالزمالك مجددا.

محاولات الزمالك للتواصل مع باتشيكو

حاول مسئولي نادى الزمالك التواصل مع باتشيكو وتحديد موعد لعقد جلسة مع المدرب للتوصل لحل بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة بعد شكوى الأخير للنادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد رحيله عن الفريق فى 2021 للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 450 ألف دولا.

الزمالك مهدد بايقاف القيد

أصبح نادى الزمالك مهدد بإيقاف القيد مرة أخري مالم يتوصل لحل مرضٍ مع باتشيكو قبل 30 أبريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقات باتشيكو، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد مجددا.

من ناحية أخري يخضع أحمد حمدى نجم وسط الزمالك المنضم حديثا لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه عن صفوف الفريق بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة خلال ودية الفريق أمام شباب النادى الخميس الماضى على ملعب حلمى زامورا.

البرنامج العلاجي لـ أحمد حمدي

يبدأ اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلى بعد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت وتعرض أحمد حمدي لإصابة فى القدم خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق صباح الخميس الماضى على ملعب النادي أمام فريق الشباب مواليد 2003 وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة في نادي الزمالك وعضو لجنة التعاقدات بالنادي أنه لا صحة لما تردد عن رحيل شيكابالا عن فريق الكرة بعد قيام النادي بالتعاقد مع عبدالله السعيد مؤكدا وجود اتفاق نهائي بين أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة استمرار دور شيكابالا مع الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، مما يجعل تجديد عقده مسألة وقت.

دور شيكابالا لا يمكن الاستغناء عنه

أكد عبد الله أهمية شيكابالا كلاعب محترف وقائد للفريق، مؤكدًا أن دوره لا يمكن الاستغناء عنه سواء في المباريات أو في التأثير الإيجابي على باقي اللاعبين.

من ناحية أخري يستهل جوزيه جوميز مشواره مع فريق الكرة بنادي الزمالك بعدة مباريات هامة يخوضها الفريق خلال شهر فبراير الجاري أولها ملاقاة الإسماعيلي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى السابعة مساءً الإثنين 19-2-2024.

الزمالك يواصل مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية

كما يعود الزمالك لاستئناف مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملاقاة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة وذلك يوم الأحد 25 -2-2024.

ويختتم الزمالك مبارياته خلال شهر فبراير الجاري بمواجهة الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء 28 -2-2024.

صدمة الونش

مازال نادي الزمالك يعيش أجواء الصدمة بسبب إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي حيث كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن إصابة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل أصابة الونش

أكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب وتبين إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.