الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:56 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وليد فواز عدو أحمد العوضي ويسعى لقتله في مسلسل ”حق عرب”

وليد فواز
وليد فواز

يشارك الفنان وليد فواز، في السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "حق عرب" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضى،ويجسد خلاله دور بلطجي، وهو عدو أحمد العوضي، ومع مرور الأحداث يسعى لقتله والاستيلاء على حي الجمالية التي يسكن بها الثنائي،وذلك في إطار حماسي مليء بالأكشن والإجرام.


أبطال مسلسل "حق عرب"

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "ألف ليلة وليلة"

وفى سياق آخر، يشارك وليد فواز، في رمضان 2024 أيضًا بمسلسل "ألف ليلة وليلة" وهو بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادى مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوي، مجدي بدر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أنور عبد المغيب، إخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي ميدياهب سعدي، جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضي.

مسلسل "بين السطور"

ويشارك وليد فواز، حالياً في مسلسل "بين السطور"، الذي يعرض حالياً على قناة ON، وهو بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، على الطيب، دنيا المصري، ليلى عز العرب، أيمن عزب، وآخرون من النجوم، ومكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كوري، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا: وليد فواز يواصل تصوير دوره في مسلسل ”حق عرب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.