الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:56 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلمانية: أطالب الوزارة بالتحرك لتوفير مزايا مالية جديدة للمعلمين

رشا إسحق
رشا إسحق

قالت النائبة رشا إسحق عضو مجلس الشيوخ، إن القرارات الأخيرة التي أصدرها الرئيس السيسي انتصرت المعلمين مشيرة إلي أن حصول المعلمين علي حوافز إضافية يؤكد أن الدولة تقدر المعلم وتسعي لرفع مرتبات المعلمين وفقا للموارد المتاحة في الموازنة العامة للدولة.

رفع مرتبات المعلمين أحد الدعائم لتطوير المنظومة التعليمية

وأضافت النائبة رشا إسحق في تصريح خاص لـ"الموجز"، أن رفع مرتبات المعلمين هو أحد الدعائم الأساسية لتحقيق التطوير المنشود للمنظومة التعليمية في مصر فكيف يمكن للمعلم أن يعمل في ظل تراجع مستواه المادي مطالبة الحكومة بضرورة العمل علي ضبط الأسعار في الأسواق ومنها أسعار الكتب والأدوات المدرسية وكذلك الطعام والملابس حتي لا تصل زيادات الرئيس السيسي إلي جيوب مجموعة من التجار الجشعين.

وتابعت النائبة رشا إسحق، أن المعلم يحتاج إلي مزايا مالية من الدولة ووزارة التربية والتعليم مطالبة بضرورة العمل علي الحصول علي تخفيضات من المحلات التجارية والشركات لصالح العاملين في وزارة التربية والتعليم ولفتت إلي أنها تطالب الوزارة بالعمل علي توفير مزايا مالية جديدة للمعلمين.

واختتمت النائبة رشا إسحق تصريحاتها بتقديم الشكر إلي الرئيس السيسي علي قراراته الجريئة والتي تستهدف صالح مصر دائما مطالبة المصريين بالالتفاف حول القيادة السياسية للبلاد في هذه الظروف الدولية الصعبة.

اقرأ أيضا..

نقابة المعلمين تحذر الحكومة من ابتلاع الزيادات التي أقرها الرئيس السيسي للمعلمين

برلماني يتقدم بمقترح يسمح بـ” زيادة مرتبات المعلمين ”.. وتعيين معلمي الحصة

برلمانية تتقدم بقانون يلزم المدارس الخاصة بإنفاق 5% من أرباحها لتطوير المدارس الحكومية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة