الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:54 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم النجمة شيرين عبدالوهاب، تريند «جوجل» ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تداول أنباء تزعم عودتها للمطرب حسام حبيب، بعد أشهر قليلة من انفصالهما، ولم يؤكد أو ينفي أي منهما تلك الأخبار.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أعلنت طلاقها من المطرب حسام حبيب، خلال شهر نوفمبر الماضي، في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، وأكدت على أن طلاقهما حدث باحترام وهدوء وكان بشكل حضاري.

اغنية الدهب

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد طرحت مؤخرًا أغنية «الدهب»، وذلك بعد فترة طويلة من غيابها عن طرح أحدث أعمالها الغنائية،والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، وتوزيع توما.


حفل شيرين عبد الوهاب


وفي سياق آخر، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلاً غنائياً كبيراً في بيروت، وذلك يوم 17 فبراير الجاري، بعد تأجيله مؤخرًا بسبب أحداث غزة، حيث كان من المفترض إقامته يوم 28 ديسمبر 2023، وتتراوح أسعار تذاكره للفرد الواحد بين 50 دولاراً و75 دولاراً، و 150 دولاراً، أما عن الطاولة المكونة من 10 أفراد؛ فجاءت أسعارها من 200 دولار إلى 400 دولار، أي ما يعادل 12359 جنيهاً.

إقرأ أيضاً: مفاجأة.. حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.