الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:31 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بريق «الدهب» زغلل عيون شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

يبدو أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، اختارت عنوان أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «الدهب»، ضمن ألبومها الجديد، اعترفاا منها بقيمة الذهب، الذي أصبح من أكثر الاستثمارات الآمنة في البيوت المصرية، بعد الارتفاعات الكبيرة التي تشهدها أسعاره في سوق الصاغة، حيث انتهت شيرين من الإعداد لأغنيتها الجديدة وأعلنت ذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتتعاون شيرين عبد الوهاب خلال الأغنية مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

وفي سياق آخر، تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ألبومها الغنائي الجديد في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا، قائلة: ألبومي مع روتانا في 4 أغاني منه نازلين، ويليها 4 أغاني، يعني هيكون مقسم 4 في 4، وفي حفلات كتيرة.

وينتظر جمهور شيرين عبد الوهاب حفلها الجديد، المقرر أن يقام يوم 17 فبراير الجاري على خشبة مسرح ⁧‫الفوروم دو بيروت.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وبلغت أسعار تذاكر الحفل للفرد الواحد من 50 دولارا و75 دولارا، وتصل إلى 150 دولارا، أما عن المناضد المكونة من 10 أفراد، فتبدأ أسعارها من 200 دولار حتى 400 دولار ما يعادل 12،359 جنيها.

اتهام شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف

كان المحامي العام لنيابة 6 أكتوبر، قد أحال المطربة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة الجنح لاتهامها بسب وقذف منتج خلال مؤتمر صحفي سابق.

وكشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، وحملت رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهرت بموكله وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

وقالت أوراق الدعوى إن الأجهزة الأمنية بمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من محامي المنتج يتهم فيه شيرين بالسب والقذف بدون وجه حق.

وتكشف أوراق الدعوى، أن المطربة شيرين عبد الوهاب سبت موكله خلال مؤتمر صحفي وتم بث فيديوهات المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كانت النيابة العامة، قد وجهت باستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه إليها.

بدأت الواقعة بتقديم المنتج محمد الشاعر، بلاغًا لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، اتهم فيه شيرين بتعديها عليه، بالسب والقذف والتشهير، في مؤتمر صحفي فضلًا عن توجيه السباب له عن طريق آخرين، من خلال رسائل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأصدر ياسر قنطوش، محامي الفنانة بيانًا تفصيليًا عن الواقعة، ذكر فيه أن موكلته سبق وحررت محاضر في نيابة الدقي، ضد المُنتج، واتهمته فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية، والتربح منها دون وجه حق، مشيرًا إلى أن هذه المحاضر حملت أرقام 5998، و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، وتم استدعاؤه لسماع أقواله في هذه الاتهامات.

اقرأ أيضا

شيرين عبدالوهاب أمام محكمة الجنح بهذه التهمة

ارتباك فى الصاغة ووقف تسعير الذهب وعمليات البيع والشراء لحين إشعار آخر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.