الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبدالوهاب أمام محكمة الجنح بهذه التهمة

المطربة شيرين عبدالوهاب
المطربة شيرين عبدالوهاب

أحال المحامي العام لنيابة 6 أكتوبر، المطربة شيرين عبدالوهاب إلى محكمة الجنح لاتهامها بسب وقذف منتج خلال مؤتمر صحفي سابق.

تهمة السب والقذف

وأكد مصدر قضائي أنه تم تحديد جلسة 3 فبراير المقبل لمحاكمة شيرين بشأن اتهامها بسب وقذف فضلًا عن التشهير بالمنتج محمد الشاعر.

شيرين عبدالوهاب أمام محكمة الجنح

وكشفت أوراق الدعوى التي تقدم بها المستشار صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر، وحملت رقم 2070 لسنة 2023 أن المطربة شيرين عبد الوهاب شهرت بموكله وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

وقالت أوراق الدعوى إن الأجهزة الأمنية بمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية تلقت بلاغًا من محامي المنتج يتهم فيه شيرين بالسب والقذف بدون وجه حق.

وتكشف أوراق الدعوى، أن المطربة شيرين عبد الوهاب سبت موكله خلال مؤتمر صحفي وتم بث فيديوهات المؤتمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كانت النيابة العامة، قد وجهت باستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب، لسماع أقوالها في الاتهام الموجه إليها.

بدأت الواقعة بتقديم المنتج محمد الشاعر، بلاغًا لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، اتهم فيه شيرين بتعديها عليه، بالسب والقذف والتشهير، في مؤتمر صحفي فضلًا عن توجيه السباب له عن طريق آخرين، من خلال رسائل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وأصدر ياسر قنطوش، محامي الفنانة بيانًا تفصيليًا عن الواقعة، ذكر فيه أن موكلته سبق وحررت محاضر في نيابة الدقي، ضد المُنتج، واتهمته فيها بالاستيلاء على مواقعها الإلكترونية، والتربح منها دون وجه حق، مشيرًا إلى أن هذه المحاضر حملت أرقام 5998، و6371 لسنة 2023 إداري الدقي، وتم استدعاؤه لسماع أقواله في هذه الاتهامات.

وكشفت مصادر مقربة من المنتج أنه توجه للنيابة العامة، وأدلى بأقواله، وطلبت جهات التحقيق "تقرير الفحص الفني"، وتحريات المباحث عن الواقعة.

كانت النيابة قد استدعت الفنانة شيرين، للتحقيق مرتين؛ لم تحضر في الأولى معللة ذلك بإصابتها بفيروس كورونا، والمرة الثانية كانت منذ 10 أيام وذهب المحامي الخاص بها للنيابة، مشيرة إلى أن المنتج سيطلب تعويضًا ماديًا عن الأضرار التي لحقت به بسبب ما حدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.