الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:09 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار اللحوم الحمراء فى مصر اليوم 11 فبراير 2024

أسعار اللحوم الحمراء فى مصر
أسعار اللحوم الحمراء فى مصر

تشهد أسعار اللحوم الحمراء في مصر، اليوم، استقرارًا واضحًا حيث سجلت مستويات تتراوح بين 290 و330 جنيهًا في منافذ الوزارة والجهاز الحكومية المختلفة، أما سعر كيلو اللحوم البلدية لدى الجزارين فيتراوح بين 380 و450 جنيهًا، وذلك حسب المحافظة ومناطق البيع وقطع اللحوم.

أسعار اللحوم الحمراء فى مصر

اللحوم -الموجز

ويقدم الموجز، أسعار اللحوم في الأسواق وعند محال الجزارة، والتي تختلف وفقا للمحافظة ومناطق البيع أو قطعية اللحوم.

وسجل سعر اللحم البرازيلى البقرى مستويات تتراوح بين 260- 290 جنيها، واللحوم الهندى بسعر يتراوح بين 240 جنيها للمفروم، و320 جنيها للكندوز، فى حين سجل سعر كيلو اللحم البرازيلى المكعبات الأحمر 270 جنيهات.

وسجل سعر كيلو اللحوم الجملى 300 و 320 جنيها، والبرجر 270 جنيها، والكبدة الكندوز 290 جنيها فى المنافذ، والضانى البرقى 380 جنيها

وأوضحت وزارة الزراعة، أنها توفر اللحوم ومنتجات البيض الأحمر والأبيض، والأطياب المجمدة ومصنعاتها، والأسماك ومجموعة متنوعة من المواد الغذائية مثل العسل وزيت الزيتون في المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة التي تغطي محافظات الجمهورية.

أكدت وزارة الزراعة، توافر جميع السلع الأساسية في جميع نقاط البيع بكميات كافية تلبي احتياجات المواطن بأسعار مخفضة، نظراً لعدم وجود وسطاء في العملية التسويقية، حيث يتم توريد السلع مباشرة من المزارعين إلى المستهلكين دون وساطة، مما يؤدي إلى تخفيض الأسعار بنسبة كبيرة مقارنة بالأسواق الأخرى.

اقرأ أيضا: بـ350.. أسعار اللحوم في مصر اليوم السبت 10-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.