الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل شخصية كريم محمود عبد العزيز في ”خالد نور وولده نور خالد”

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

يشارك النجم كريم محمود عبدالعزيز، في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، ويجسد خلال الأحداث دور زوج الفنانة دنيا ماهر، ويعمل مهندساً.

أبطال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

المسلسل من إخراج محمد أمين، بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، آية سماحة، شريف رمزي، صلاح عبدالله الذي يظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وآخرون من النجوم.


وتدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، عن الخلافات الزوجية، في إطار اجتماعي كوميدي، وهو مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات MBC، في رمضان 2024.


مشاركة كريم عبد العزيز في "بيت الروبي"

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز، السينمائية فيلم "بيت الروبي"، من تأليف محمد الدباح، إخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع.

فيلم "البعبع"

وشاركت دنيا ماهر، مؤخرًا كضيفة شرف، في فيلم "البعبع"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وهو بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا: بالصور.. مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز يبدان تصوير ”البيت بيتي 2”

الآن على اليوتيوب.. طرح ”فين الضحكة” لــ كريم محمود عبد العزيز وعبد الباسط حمودة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.