الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكو يكشف عن تفاصيل دوره في مسرحية ”علي وضع الطيران”

علي وضع الطيران
علي وضع الطيران

تحدث الفنان شيكو عن اللوك الذي يظهر به في مسرحية "على وضع الطيران" كاشفا عن تفاصيل شخصيته.

وقال شيكو في لقاء مع et بالعربي: "أنا واخد اللوك بتاع ويجز بالظبط كوبي، بس طبعا 8 x".

وكشف شيكو تفاصيل الشخصية التي يقدمها خلال المسرحية قائلا: "بقدم شخصية مطرب وممثل مشهور أوي بس هو "مزيف" اسمه ميمي الصغنن محدش عارف شكله بيلبس نضارات دايما على طول ولما بيقلع النضارة محدش بيعرفه".

وظهر شيكو في البوستر الدعائي لمسرحية "على وضع الطيران" ملابس سبق وارتداها الرابر الشهير ويجز في إحدى حفلاته بالمملكة العربية السعودية بنفس الألوان. اعرف أسعار إطلالة ويجز

ومن المقرر أن يشارك في مسرحية "على وضع الطيران" كل من محمد سلام ورحمة أحمد وشيماء سيف وأوتاكا ومصطفى غريب، ومن المقرر أن تُعرض بدءا من 25 وحتى 29 مايو الجاري في الرياض.

من ناحية أخرى، يعرض مسلسل "اللعبة 4" لهشام ماجد وشيكو عبر منصة "شاهد vip" من الأحد إلى الخميس، وتعرض حلقة كل يوم.

وبدأت أحداث مسلسل "اللعبة 4" بعد فوز "وسيم" في آخر تحدي وحصوله على 20 مليون جنيه فيما يعيش "مازو" أسوأ أيام حياته، وبسبب "بسيوني" يخسر "وسيم" كل أمواله ويعود إلى نقطة الصفر إلى أن "يرن" هاتف اللعبة ليعلن عن تحديات جديدة.

و"اللعبة 4" بطولة شيكو، هشام، ماجد، مي كساب، محمد ثروت، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمود عاطف بالإضافة إلى فنانين الأجزاء السابقة، وهو من إخراج معتز التوني ومن تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.