الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجمة التريند ..شيرين عبد الوهاب طلاق وعودة بعد شهور قليلة

حسام وشيرين
حسام وشيرين

تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، التريند بعد أنباء عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب، لثانى مرة بعد سلسلة كبيرة من الخلافات، وتعتبر هى العودة بعد أنفصالها للمرة الثانية، وبعد أقل من 3 شهور على إعلان هذه الطلاق.

ومن الواضح أن شهر ديسمبر هو شهر الطلاق بالنسبة لشيرين، حيث أنها أعلنت أنفصالها عن حبيب فى شهر ديسمبر الماضي، حيث انفصلت رسميًا بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، حدث خلالهم العديد من المشاكل والخلافات ومنها ما وصل إلى المحاكم، وتم الطلاق يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر الماضي، عقب صلاة المغرب بالقاهرة.

طلاق شيرين عبد الوهاب للمرة الثانية

جاء خبر طلاقهم بالتزامن مع انتشار أنباء مؤخرًا حول حدوث خلافات بين الزوجين أثناء تواجدهم في المملكة السعودية، بسبب طلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إليها وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح “أبو بكر سالم” الذي أقيم في أوائل شهر ديسمبر الجاري


ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينفصل فيها الزوجين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ففي شهر نوفمبر عام 2021 الماضي اعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها من حسام حبيب، من خلال بيان رسمي نشرته عبر موقع إكس، موضحة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وبعد انفصال دام أكثر من خمسة أشهر، أعلنت الفنانة شيرين عودتها إلى زوجها مجددًا.

أزمات شيرين عبد الوهاب

منذ زواجهما في عام 2018، لم تغب الخلافات عن الفنانين المصريين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

فرغم عبارات المدح التي تبادلها الطرفان علنا، وبيانات النفي التي درأت ما اعتبراها شائعات تنال من حياتهما الخاصة، كانت الخلافات بينهما عاصفة، بحيث وصلت رياحها إلى ساحات القضاء.

وتوقفت رحلة "شيرين وحسام" في محطة جديدة بعد إعلان وسائل إعلام محلية وقوع الطلاق بينهما للمرة الثانية، في نبأ لم يفاجئ المتابعين، لما شهدته السنوات الماضية من خلافات عدة، وكأن زواجهما أمر عارض وسط مشكلاتهما.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها


في منتصف عام 2020، ظهرت أولى الخلافات بين الزوجين علنًا، بعد تداول أنباء أفادت بوقوع اشتباك بينهما داخل فيلا بمدينة الرحاب في القاهرة.

وتطلب الأمر تدخل الفنان المصري أحمد سعد، الذي توجه إلى الفيلا وأصلح بين الزوجين بحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية وقتها.

وفي وقت لاحق، نشر "سعد" عبر حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بـ"شيرين وحسام"، في إشارة إلى عدم وجود مشكلة بين الطرفين.

رغم توقف تطور الأمر عند هذا الحد، ظلت وسائل الإعلام تتداول أنباء الخلافات بين الزوجين، بما استفز "شيرين" للرد خلال تغريدة عبر "تويتر" (X حاليا)، واكتفت بقولها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نحن بألف خير".

في ديسمبر 2021، تداولت وسائل إعلام محلية أنباء أفادت وقوع الطلاق بين الزوجين، وهو ما أكدته "شيرين" في بيان رسمي صادر عنها.


إشارة البيان إلى عدم وجود خلاف بينهما، لم تنطبق على سلوكيات "شيرين" لاحقا، بعدما عمدت إلى حلق رأسها.

وقالت حينها في تصريحات للإعلامي عمرو أديب: "أنا لست مريضة نفسيا وهذا بشهادة طبيبي، وأنا لو مريضة نفسيا سأقول.. أنا سيدة حرة ولا أحد يزايد عليّ".

أزمة حلق شعر شيرين عبد الوهاب

كشفت تقارير بأن "شيرين" عادت إلى "حسام" بعد حلق شعرها، وأنهما يقيمان سويا دون إعلان الأمر لجمهورهما، لكن في يوليو من عام 2022، انقلبت الأمور رأسا على عقب.

وقتها، فاجأت "شيرين" الرأي العام المصري بمداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، خصصتها لتوجيه الاتهامات إلى "حسام"، وادعت أنه "سرق سيارتها، وتعدى عليها بالضرب والسب، وتسبب في حلق رأسها".

لاحقا، تقدمت "شيرين" ببلاغ رسمي ضد "حسام"، اتهمته فيه بالنصب عليها باستيلائه على سيارة بقيمة 172 ألف دولار، وطالبت بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

لكن بعد أشهر، تنازلت المطربة المصرية عن البلاغ وعادت من جديد إلى طليقها بالزواج، وهذا بعد ادعاء شقيقها بأنها أدمنت المواد المخدرة وتواظب على لقاء "حسام".

كما جرت العادة، سربت تقارير صحفية، الشهر الجاري، أنباء أفادت بوقوع خلاف جديد بين الزوجين، وهذا خلال تواجدهما في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت تقارير أن خلافا نشأ بينهما بسبب ما يقال عن تدخل "حسام" في أعمال "شيرين" الفنية، وطلبه تأجيل حفلها الغنائي في الرياض دون الرجوع إلى زوجته.


وأضافت التقارير نقلا عن مصادر، أن تصرف حسام حبيب المنفرد أثار غضب "شيرين"، ودفعها للعودة إلى القاهرة رفقة فريق عملها.

ولم يصدر الطرفان بيانا لتأكيد أو نفي هذه الشائعات، إلى أن أكدت وسائل الإعلام المصرية نبأ طلاقهما أمس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.