الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة لنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية

وزير الإسكان يصدر حركة تغييرات لقيادات 3 مدن جديدة

وزير الاسكان
وزير الاسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بحركة تكليفات جديدة بأجهزة 3 مدن جديدة شملت: العبور الجديدة، وبني سويف الجديدة، والنوبارية الجديدة.

ونص القرار على تكليف المهندس محمد عصام الدين محمد، رئـيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، بالعمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، والمهندس أحمد إسماعيل محمد على، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، بالعمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، والمهندس أحمد عبد الجابر عبد اللاه، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة السويس الجديدة، بالعمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة.

انجازات المجتمعات العمرانية فى مجالات الاسكان

واستعرض الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ما تم إنجازه في مجالات الإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي، والطرق، وغيرها من المجالات التنموية، والتي تم تنفيذها خلال العام الماضي 2023، مؤكدًا أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في تنفيذ المشروعات التنموية المختلفة، وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة المصرية، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد وزير الإسكان، أن الوزارة تعمل على توفير نماذج مختلفة من برامج الإسكان، لمواجهة الطلب المتزايد على السكن في الريف والحضر، وللحد من الآثار السلبية للنمو العمراني غير المخطط، وتوفير المسكن الملائم لكل مواطن بما يناسب مستوى دخله، مع إعطاء الأولوية للشباب وذوي الدخول المحدودة، وتوفير وحدات سكنية لذوي الدخول المتوسطة، وكذا إتاحة الوحدات الفاخرة لذوي الدخل الأعلى، بما يلبى طلبات جميع شرائح المجتمع، هذا بخلاف الوحدات السكنية البديلة التي تم تنفيذها لتسكين قاطني المناطق غير الآمنة.

إقرأ ايضا :

وزير الاسكان : ضرورة إيجاد نوع من المرونة فى نشاط التنمية السياحية لضمان استمراريته

وزير الاسكان يطالب بضرورة الإسراع والالتزام بالجداول الزمنية للانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة