الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يضرب وست هام بنصف دستة أهداف ويواصل صحوته في البريميرليج

أرسنال
أرسنال

واصل أرسنال صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وحسم الديربي اللندني لمصلحته، بعدما حقق فوزا كاسحا 6 -0 على مضيفه وست هام يونايتد، الأحد، في المرحلة الـ24 للمسابقة.

وحسم خلال الشوط الأول الذي شهد تسجيله 4 أهداف، ليجبر جماهير وست هام على ترك الملعب مبكرًا، في مشهد غير معتاد من مشجعي الفريق.

وافتتح وليام ساليبا التسجيل لأرسنال في الدقيقة 32 قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، فيما أحرز جابرييل ماجاليس ولياندرو تروسارد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 44 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

وواصل أرسنال هيمنته على اللقاء في الشوط الثاني، عقب تسجيل بوكايو ساكا وديكلان رايس الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 63 و65 على الترتيب.

أرسنال يثأرمن خسارته أمام ويستهام في آخر مباراتين للفريقين

وبذلك، ثأر أرسنال من خسارته أمام ويستهام في آخر مباراتين للفريقين بمختلف المسابقات.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة والـ16 في البطولة هذا الموسم، إلى 52 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف المسجلة خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، توقف رصيد وست هام، الذي تلقى أقسى خسارة في مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، عند 36 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضا : ارسنال يرفض عرضا من جالاتا سراي للتعاقد مع محمد النني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.