الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الديڤا سميرة سعيد تطرح أولى أغانيها في 2024

سميرة سعيد
سميرة سعيد

‎طرحت الديڤا سميرة سعيد أحدث وأول أغنياتها في 2024 بعنوان "كان" ، عبر قناتها على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

تفاصيل أغنية سميرة سعيد الجديدة

‎وتعد أغنية كان من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

‎و تم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

أغاني سميرة سعيد 2024

‎ومن المقرر أن يتبع أغنية "كان" أكثر من أغنية ، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة ، وأفكار وموضوعات جديدة ، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.

آخر أعمال سميرة سعيد

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هي أغنية «إنسان آلي»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، والمنصات السمعية والإلكترونية، حيث تتحدث كلماتها عن الأزمات التي يواجهها الإنسان وما يعيشه في الحياة.

وجاءت كلمات الأغنية: طول الوقت ببقى، تحت ضغط وStress عالي، متوترة ومتنشنة، ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة، عايشة فيها مالي، إنسان آلي اتحولت أنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.