الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علاء مرسي: عصام عمر فنان موهوب وشاركت في ”الكبير أوي 7” بسبب مشهد ”ماما حلوة”

علاء مرسي
علاء مرسي

أوضح الفنان علاء مرسي حقيقة تصريحه حول ندمه على نجاح مشهد "ماما حلوه" من فيلم عندليب الدقي للفنان محمد هنيدي، قائلاً :"أنه حصرني في منطقة معينة لأن النجاح أحياناً يضر فلا بد أن يعطي مسؤلية بالتغيير فبالتالي حصرني لوقت طويل".

مشهد ماما حلوة لـ علاء مرسي


وتابع "مرسي" خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أتمنى أخرج من عباءة ذلك المشهد بعمل مختلف وفي آخر السنوات الماضية أحاول تقديم أعمال ما بين التراجيديا أو الأدوار السايكو مثل مسلسل الكبير أوي الجزء السابع لكي أخرج من نجاح مشهد "ماما حلوة" في فيلم عندليب الدقي.

علاء مرسي وطه الدسوقى


وأشار الفنان علاء مرسي، إلى أن المنافسة بالنسبة له هو تقديم فنان غيره لدور جيد يتمنى هو تقديمه بدلاً منه، مثل الفنان طه دسوقي عندما قدم دور المحامي الذي يعاني من التوحد في مسلسل حالة خاصة.


وأستكمل علاء مرسي حديثه قائلاً:"لما شوفت طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة غيرت منه ومن أداؤه العظيم وتعلمت منه حاجات وأنا بتفرج عليه لأنه عمل شيء عبقري في الأداء".

وأختتم علاء مرسي، أنه أعجب بصدق أداء الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة وبحثه عن تفاصيل الشخصية التي يشعر بها أي ممثل وفخور به، وأيضاً الفنان عصام عمر في مسلسل بالطو وهناك جيل قادم موهوب وسعيد بوجودهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.