الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات إيمي سمير غانم

الرداد وإيمي سمير غانم
الرداد وإيمي سمير غانم

باتت الفنانة إيمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها موخرًا من الأقصر فى زيارة للمرة الأولى في حياتها بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد ضمن فعاليات مهرجان الأقصر، وخلال الندوة التي حضرتها هي وزوجها كشفت الكثير من الأمور الخاصة بها.

مهرجان الأقصر

المهرجان شهد إقامة ندوة للثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد بمناسبة تكريمهما، حيث عبرت إيمي سمير غانم عن سعادتها الشديدة بزيارة مدينة الأقصر للمرة الأولى، معربة عن استمتاعها بتلك الأجواء.

وتحدثت عن والدها الراحل سمير غانم، الذي تشعر بأنه يتواجد إلى جوارها طوال الوقت، كما أن المحيطين بها يخبرونها بأنها تشبه والدها كلما تحدثت، حيث تتحدث بطريقة تشبهه إلى حد كبير، وهو أمر يجعلها تشعر بالرضا والسعادة، خاصة أن والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز رحلا وتركا لها تركة كبيرة تتمثل في حب الناس.

تصريحات إيمي سمير غانم

البداية حينما تم سؤال إيمي سمير غانم عن الممثلة المفضلة لديها في مجال الكوميديا لتؤكد أنها سهير البابلى قائلة: "هي نمبر وان بالنسبة لى في الكوميديا".

وبالنسبة للفيلم المفضل لها قالت: "فيلم زنقة ستات" أحبه بصفة خاصة، لا بسبب مشاركتى أنا وحسن الرداد فيه معاً، ولكن لأن كواليس العمل مميزة للغاية، كما أن الجمهور استقبله بشكل مميز".

امنية إيمي سمير غانم

وعن الأمنية التي تتمناها قالت ايمى سمير غانم : "أتمنى تقديم دور باللهجة الصعيدية، وأن أتقنها بصورة كبيرة، مثل أختى دنيا التي تميزت بها، وتنطقها بطلاقة".

كما تطرقت إيمي سمير غانم إلى والدها أيضاً بقولها : "أفتخر بأن والدى من أصول صعيدية، وهو أمر يسعدني للغاية".

شنطة إيمي سمير غانم

إيمى سمير غانم لم تتصدر التريند بسبب تصريحاتها فحسب وإنما بسبب إطلالتها من البداية والحقيبة التي تميزت بصورة والدها سمير غانم.

ونشرت إيمي الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "مكنتش عايزة أمشي من الأقصر من حلاوتها ماشاء الله وجمال طبيعتها وجمال الناس اللي فيها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.