رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 05:23 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. إيمي سمير غانم تتصدر تريند ”جوجل” بالسعودية

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم


تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم، تريند "جوجل"، بالسعودية خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها خلال فعاليات مهرجان الأقصر.

الفنانة المفضلة لـ إيمي سمير غانم


وكشفت إيمي سمير غانم، خلال الندوة التي حضرتها هي وزوجها على هامش مهرجان الأقصر، عن الفنانة المفضلة لديها في مجال الكوميديا، مؤكدة على أن النجمة سهير البابلي بالنسبة لها هي نمبر وان في الكوميديا.

فيلم "زنقة ستات"

وأوضحت إيمي سمير غانم أن الفيلم المفضل بالنسبة لها، هو فيلم "زنقة ستات"، وأنها تحبه بصفة خاصة، ليس بسبب تعاونها هي وحسن الرداد خلاله، ولكن لأنه كواليسه مميزة للغاية، وأن الجمهور استقبله بشكل مميز.

إيمي سمير غانم:أفتخر بأن والدي من أصول صعيدية


وأشارت إيمي سمير غانم أن الأمنية التي تتمنى تقديمها هو تقديمها دوراً باللهجة الصعيدية، فهي تتمنى إتقان تلك اللهجة بصورة كبيرة، مثل شقيقتها دنيا فقد تميزت فيها، وتنطقها بطلاقة على حد وصفها،مُضيفة:"أفتخر بأن والدي من أصول صعيدية، وهو أمر يسعدني للغاية".

وكانت الفنانة إيمى سمير غانم، قد خطفت الأنظار مؤخرًا، بسبب إطلالتها في مهرجان الأقصر وبسبب الحقيبة التي ارتدها بصورة والدها النجم الراحل سمير غانم.


وأعربت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في مهرجان الأقصر، حيث نشرت عدة صور لها، وعلقت عليها قائلة :"مكنتش عايزة أمشي من الأقصر من حلاوتها ماشاء الله وجمال طبيعتها وجمال الناس اللي فيها".

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم بإطلالة رومانسية مع زوجها