الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عرض مسلسل ”جودر” على موسمين.. تفاصيل

ياسر جلال
ياسر جلال

يشارك النجم ياسر جلال، في دراما رمضان 2024، بمسلسل "جودر"، الذي كان يحمل في البداية اسم "ألف ليلة وليلة"، وقد قررت الشركة المنتجة له عرض العمل على جزءين، وسوف يتم عرض الجزء الأول منه في إطار 15 حلقة في رمضان 2024، والجزء الثاني من 15 أيضًا وسوف يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل "جودر"

المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، وبطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، مايان السيد، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، آيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، وآخرون من النجوم.


ويقدم ياسر جلال خلال أحداث مسلسل "جودر"، شخصية شهريار، بينما تلعب ياسمين رئيس دور "شهرزاد"، وتقدم هنادي مهنا دور حورية بحر، ويظهر أحمد بدير، بدور أحد أعيان دولة المغرب،والمسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن صناعه قرروا تأجيله لرمضان المقبل 2024.

آخر أعمال ياسر جلال

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال ياسر جلال، الدرامية مشاركته في رمضان 2023، بمسلسل" علاقة مشروعة"، وشارك بجانبه مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، ونضال الشافعي الذي ظهر كضيف شرف خلال الأحداث.


اقرأ أيضًا:

رمضان 2024..تغير اسم مسلسل ياسر جلال الي ”جودر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.