الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 05:09 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان 2024..تغير اسم مسلسل ياسر جلال الي ”جودر”

ياسر جلال
ياسر جلال

استقر صناع مسلسل «ألف ليلة وليلة»، على تغيير اسمه في اللحظات الأخيرة قبل بدء الموسم الدرامي الرمضاني بأيام قليلة، وتم تغيير الاسم ليصبح «جودر».

شخصية ياسر جلال في مسلسل "جودر"

وجاء دور الفنان ياسر جلال في مسلسل «ألف ليلة وليلة» متمثلا في تجسيد شخصيتين مختلفتين شكلًا ومضمونًا، الأولى هي شخصية شهريار بذقن وشعر أبيض، والثانية شخصية جودر ويظهر من خلاله بشعر وذقن باللون الأسود، وهو الشكل الذي ظهر به مؤخرًا في أكثر من مناسبة.

أبطال مسلسل "الف ليلة وليلة"

مسلسل « ألف ليلة وليلة» من بطولة ياسر جلال وتارا عماد ونور وشيري عادل وياسمين رئيس ووليد فواز وسامي مغاوري وأحمد بدير ومجدي بدر»

والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة «ميديا هب»، وشركة أروما ستوديوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.