الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:57 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في هذا الموعد.. جنات تطرح أغنية ”جنبك ومعاك”

جنات
جنات

تستعد المطربة جنات، لطرح أغنية جديدة لها تحمل عنوان "جنبك ومعاك"، ومن المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، احتفالاً بعيد الحب، وهي من كلمات خالد البشبيشي، ألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

آخر أعمال جنات

وكانت جنات، قد طرحت مؤخرًا أغنية "الشمخ الجواني" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضرى.

أغنية "وكأنك سكر"


كما طرحت جنات مؤخرًا أغنية أخرى بعنوان"وكأنك سكر"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد عيسى، ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف.


آخر ألبومات جنات

وكان آخر ألبوم غنائي لجنات، هو ألبوم "أنا في انتظارك" الذي احتوى على11 أغنية، وكانت جميع أغنياته باللهجة المصرية، وتعاونت خلاله. مع الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، عبد الحميد الحباك، جمال الخولي، شادي نور، كريم حكيم، سلامة علي، علي فتحي، أحمد الحبشي، أما الملحنين فتعاونت مع وليد سعد، مدين، رامي جمال، أحمد حسين، عماد تاج، خالد فتوح، وبلال سرور.

اقرأ أيضًا:

جنات تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”جنبك ومعاك”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.