رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:38 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

سرايا القدس تقذف مواقع قيادة لجيش الاحتلال بالهاون

فلسطين
فلسطين

أعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- اليوم الإثنين إنها قصفت بقذائف هاون موقع قيادة وسيطرة للقوات الإسرائيلية في محور التقدم وسط خان يونس.

خسائر جيش الاحتلال في غزة

وتكبد جيش الاحتلال الإسرائيلي، خسائر فادحة في العتاد والأسلحة والأفراد، خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

مقتل 11 إسرائيليًا على يد المقاومة الفلسطينية

وفي وقت سابق ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن ما لا يقل عن 11 جنديا وضابطا إسرائيليا قتلوا على يد المقاومة الفلسطينية في كمين محكم نفذته «كتائب القسام».

جيش الاحتلال يتعرض لكمين جنوب خان يونس

ومن جانبها، أكدت هيئة البث الإسرائيلية تعرض قوات الجيش لكمين أمني خطير جنوب خان يونس، وأن الجيش سيصدر بيانا توضيحيا عما جرى فى خان يونس بعد ساعات.

وأكدت مصادر إسرائيلية أن نقل القتلى والجرحى سيستغرق عدة ساعات جراء كمين في خان يونس، وفقا لقناة العربية.

قصف تجمع لجنود الاحتلال بالهاون

وكانت المقاومة الفلسطينية، قد أعلنت أمس في بيان صادر عنها، أن مقاتليها قصفوا تجمعا لجنود الاحتلال وآلياته بقذائف الهاون غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

اشتباكات بين فصائل المقاومة وجيش الاحتلال

ويأتي ذلك في ظل استمرار الاشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي على جميع محاور قطاع غزة، في ظل استعداد تل أبيب لشن عملية برية على رفح.

سرايا القدس تُسقط طائرة إسرائيلية

من ناحية آخري، قالت سرايا القدس عبر قناتها على تليجرام، إنها أسقطت طائرة اسرائيلية من نوع "كواد كابتر" خلال تنفيذها مهاماً استخباراتية شرق المحافظة الوسطى.

وأضافت الذارع العسكرية للجهاد الاسلامي، أنها تخوض اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم بمدينة خان يونس.

اقرأ أيضًا

سرايا القدس توجه ضربة جديدة للاحتلال الإسرائيلي

زوارق الاحتلال الإسرائيلي تقصف شاطئ دير البلح وسط قطاع غزة

موضوعات متعلقة