الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

جربت ولاد الذوات وفشلت .. هل ينقذ اللوك الشعبي ريهام حجاج في صدفة ؟

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تنافس ريهام حجاج فى دراما رمضان القادم 2024 من خلال مسلسل "صدفة" وتحاول الخروج من عباءة الفتاة بنت الذوات، "الكلاس" والتى فشلت في جذب الجمهور بها فى أعمال فنية سابقة فقيرة من كل عوامل النجاح سواء فكرة أو نجوم، حيث انها دائما تحاول أخفاء كل من حولها لتكون النجمة الوحيدة فى العمل، رافعة شعار أنا البطلة الوحيدة.

ريهام حجاج تقلد ياسمين عبد العزيز فى الشعبي

توجد العديد من النجمات اللاتى جسدن دور الفتاة الشعبية ببراعة وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة ياسمين عبد العزيز، وغيرهن، وتحاول ريهام هذه العام الظهور بشكل فتاة شعبية لكنها ومن خلال البرومو التشويقى والذى طرحته أظهرت أن ملخص الفتاة الشعبية أنها "بلبانة"، وساذجة جدًا، ترقص على الأغانى الشعبية، و"تزغرد" تعمل فى مدرسة، تتعرض لصعوبات ، ودائما صاحبة الصوت العالى وحركات الفم الغريبة "تتشطق" بالمعنى العامى، فضلا عن كونها تقع فى غرام الجان.

كلاكيت رابع مرة.. أيمن سلامة مؤلف مسلسل ريهام حجاج

ومن الواضح من البرومو التشويقى للعمل أن ريهام لا تقدم قصة جديدة بل هى قصة بدياتها مثل النهاية لا يوجد جديد، كل هذا على الرغم من أستعانتها بالمؤلف أيمن سلامة للمرة الرابعة بعد مشاركتها فى مسلسلات "جميلة" و"يوتيرن" و"لما كنا صغيرين" ورفض العديد من المؤلفين التعامل معها، لتدخلها فى السيناريو لتكون هى البطلة الوحيدة، وتخسر رهان جمهورها وصداقة زملائها فى العمل.

سامح عبد العزيز مخرج مسلسل ريهام حجاج

وللمرة الثالثة أستعانت بالمخرج سامح عبد العزيز، بعد مسلسل "جميلة" و"يوتيرن" لكى يظهر نجوميتها وجمالها والتركيز عليها فقط ، فهى النجمة الوحيدة، والتى تتحكم فى الصورة والصوت والشكل ولا يجوز ان يكون هناك أجمل منها، ولرغبتها فى نجاح المسلسل فـ عبد العزيز من المخرجين الذين قدموا دراما شعبية ناجحة.

أعمال ريهام حجاج فى شخصية الفتاة بنت الذوات "الكلاس"

فى مسلسل يوتيرن جسدت شخصية يارا التى تخلت عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر

وفى مسلسل كل ما نفترق يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

وفى مسلسل جميلة شاركت بشخصية جميلة سالم الألفى المحامية ورئيسة النيابة الإدارية التى تعيش حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث
وكارمن أيضا هى فتاة ترغب في الشهرة، وتقرر أن تترك مدينة اﻹسكندرية وتبدأ من جديد في القاهرة.. ولا تجد حل إلا الكذب، ولكن تقع في حب (توفيق) مما يضعها في مواقف كوميدية

فشلها فى تحقيق النجاح بالبطولات المطلقة

مسلسل "صدفة"، هى البطولة المطلقة لها بعدما فرضت نفسها على الجميع، منذ ظهورها كبطلة منفردة في عام 2019 ، من خلال مسلسل "كارمن" وبعدما تزوجت من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة، والذي يعتبر كارت الدخول للبطولة، من خلال أمواله وعلاقاته، فهل تنجح هذا العام فى البعد عن الخلافات ومحاولة إثبات أنها فنانة تستحق أم تواصل الإهتمام بمشاكلها بعيدًا عن الفن؟.. فهى دائما تسعى للسيطرة في كل شئ، حتى في اختيار طاقم العمل والديكورات، لها العديد من الخلافات مع نجوم كبار، وإثارة الجدل ليس بأدوارها بل بمشاكلها الشخصية، أسمها على "جوجل" مرتبط بكلمة خلافات مع العديد من النجوم ومنهم ياسمين عبد العزيز، وأيتن عامر، وتوفيق عبد الحميد، ورانيا يوسف، وخالد النبوى وغيرهم لتلقب بـ "بطلة الأزمات.

أقرا أيضا: صدفة ريهام حجاج.. هل تنجح الأموال بلا موهبة؟


مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، عبير منير، رباب ممتاز، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.