الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:17 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

كتائب القسام: قضينا علي 7 جنود إسرائيليين

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام استهداف 7 جنود إسرائيليين في خان يونس وفقا لما نشرته فضائية “الشرق عاجل”.

الوضع في مجمع ناصر الطبي يزداد سوءً

وفي وقت سابق اليوم، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة الدكتور أشرف القدرة أن الوضع يزداد سوءً وكارثية في مجمع ناصر الطبي حيث هدمت قوات الاحتلال السور الشمالي لمجمع ناصر الطبي.

قوات الاحتلال تُطالب بإخلاء مجمع ناصر الطبي من النازحين

وأشار إلي أن قوات الاحتلال أبلغت إدارة مجمع ناصر الطبي بإخلاء النازحين والإبقاء على المرضى والكوادر الصحية.

ولفت القدرة إلى أن قوات الاحتلال استهدفت مدارس محيطة بمجمع ناصر الطبي وهو ما أدي لاشتعال النار فيها وانتقال النيران إلى مخزن الأجهزة الطبية واحتراقه بالكامل وكذلك مخزن المهمات الطبية واحتراقه بنسبة 80 %.

كارثة صحية في مجمع ناصر الطبي

وأضاف: "مازالت مياه الصرف الصحي تغمر قسم الطوارئ بمجمع ناصر الطبي وتُعيق عمل الطواقم الصحية مع ازدياد تكدس النفايات في أقسام مجمع ناصر الطبي وهذا ينذر بكارثة صحية نتيجة انتشار الأوبئة وكذلك تلوث جروح المرضى".

القسام تقتل جنود إسرائيليين من المسافة صفر

وكانت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، قد أعلنت عن نجاحها في القضاء على 15 جندي إسرائيلي في منطقة الجوازات غرب مدينة غزة.

وقالت كتائب القسام إن مقاوميها أجهزوا على الجنود الصهاينة الخمسة عشر من المسافة صفر.

وتعد هذه ثاني أكبر عدد لمقتل جنود إسرائيليين على أيدي القسام بعد عملية الأسبوع قبل الماضي التي أجهزوا فيها على 24 جندي وضابط في يوم واحد، واعتبرها فادة العدو يوم أسود في تاريخ إسرائيل.

القسام تدمر ناقلة جند ودبابة ميركافا

وكانت كتائب القسام قد أعلنت منذ ساعات قليلة عن نجاحها في تدمير ناقلة جند من طراز نمر، ودبابة من طراز ميركافا، وهو نفس العدد الذي تحمله النقالة والدبابة تقريبًا.

اقرأ أيضًا

كتائب القسام تُعلن عن قتل 53 جنديًا إسرائيليًا وتدمير 68 آلية خلال الأسبوع الماضي

بيان عاجل للخارجية السعودية بشأن اقتحام قوات الاحتلال لرفح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.