الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:37 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

زياد برجي يطرح أغنيته الجديدة ”حقك عليا” في عيد الحب

زياد برجي
زياد برجي

أطلق الفنان زياد برجي أغنيته الجديدة باسم “حقك عليا” ، بمناسبة موسم عيد الحب، ومن المقرر أن يحيي الفنان اللبناني زياد برجي حفلًا غنائي يوم 17 فبراير بمناسبة عيد الحب ، فى بيروت.

زياد برجي يرفض جائزة مهرجان "موركس دور"

وفى وقت سابق، رفض الفنان اللبناني زياد برجي جائزة مهرجان "موركس دور" ، التى كان من المقرر أن يستلمها ، والجائزة التى كان سيستلمها هى جائزة نجم الغناء اللبناني الأول بعد أن كان المرشح الأول لها الفنان وائل كفوري ، قبل أن يقع الاختيار على زياد برجي ، وكان هذا السبب الرئيسى للخلاف.

ولكن كشف زياد برجي ، أن إدارة المهرجان اشترطت عليه عدم غنائه "وبطير" ، والتى هى كانت سبب الخلاف بينه وبين الفنانة إليسا مؤخرًا، والتي أصدرتها بعنوان "أنا وبس.".

رد زياد برجي على رفض جائزة مهرجان "موركس دور"

وجاء أول رد ينشره زياد برجي ، قائلاً : "وصلني اليوم مقال بيقول أن جائزة أفضل فنان لبناني من الموريكس دور كانت للفنان وائل كفوري واعتذر عن الحضور، فقرروا يعطوني ياها، مع احترامي الكبير للفنان النجم وائل كفوري يلي انا شايفو أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان، النقاط يلي بدي ضوي عليها".

تابع كلامه قائلاً: "أنا أطالب إدارة الموريكس دور برد علني على هيدا الحديث العلني يلي بمس كرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة موريكس دور، وتوضيح كمان علني هل هيدي جائزة بياخدا يلي بيحضر أو يلي بيعمل انجازات اكتر؟

وردت إدارة مهرجان الموريكس دور فى بيانًا إعلاميًا نصه كالتالي:
"نظراً لبعض الأخبار المغلوطة التي يتناقلها عدد من المواقع الإلكترونية عن النتائج وكواليس التحضيرات غير الدقيقة، يهمّنا أن نعلمكم بأن النتائج الحقيقية سوف يُعلن عنها حصراً ومباشرةً يوم الأحد".

بيان إدارة مهرجان الموريكس دور

واستكمل البيان: "نؤكد صدقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزّع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور، ويهمّنا أيضاً أن نعلن أن أمانة سرّ "الموريكس دور" لم تبلّغ أي فنان بفئه نجم الغناء اللبناني باستثناء الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطُلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد".

وجاء رد برجي في منشورات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعى، قائلاً: "مردودة الجائزة مع الشكر، وأتمنى أن تعمد الإدارة الى تذويبها واستبدال قيمة النحاسيات بوجبة لسد بطون أحد الجائعين أو تقديمها الى مستشفى الأمراض العقلية، لأنهم إذا استمروا على هذا النهج فسيكون روّادها كثراً في المستقبل."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy