الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 12:11 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جومانا مراد امرأة قوية تحاول السيطرة على زوجها في ”عتبات البهجة”

جومانا مراد
جومانا مراد

تشارك الفنانة جومانا مراد، في دراما رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة"، الذي يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني، وتقدم خلال الأحداث دور "نعناعة" زوجة الفنان علاء مرسي، وهي سيدة من حارة شعبية تتمتع بشخصية قوية، تحاول دائماً السيطرة على زوجها.


عتبات البهجة

ويظهر الفخراني خلال العمل بدور وكيل وزارة الصناعة الذي أصبح على المعاش، ويدخل في مفارقات كوميدية، برفقة احفاده ضمن الاحداث، وتورطه في عالم التكنولوجيا بسبب أحفاده ليصبح انفلونسر شهير، ويعود من خلال هذا العمل للكوميديا، ويتعاون خلاله مع المخرج مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل "يتربى في عزو".


مسلسل عتبات البهجة

“عتبات البهجة” يشارك فى بطولته بجانب النجم يحيى الفخراني نخبة كبيرة من الفنانين، ومن بينهم جومانا مراد، سيد رجب، نور النبوي، مايان السيد، سما إبراهيم، دنيا ماهر، وجيهان الشماشرجي، وليلى عز العرب، صلاح عبدالله، محسن منصور وغيرهم.

جومانا مراد شاركت في "عملة نادرة" و"بابا المجال"

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "عملة نادرة" مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل "بابا المجال" مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.


اقرأ أيضًا:

يحيي الفخرانى بشخصية مختلفة في مسلسل «عتبات البهجة»

nawy