الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:04 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب «الكبير أوي 8».. أحمد مكي يتصدر التريند

أحمد مكي
أحمد مكي

تصدر النجم أحمد مكي،تريند "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد نشر صناع مسلسل «الكبير أوي» الجزء الثامن، عدة صور جديدة من كواليس تصوير العمل، الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2024.


وكشفت تلك الصور عن بعض ملامح الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، وهي ظهور الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف في العمل، حيث ظهرت في واحدة من تلك الصور وهي واقفة أمام الكبير ومربوحة في منزلهم.

وظهر أحمد مكي في واحدة من تلك الصور وهو جالساً في فصل مع مجموعة من الطلاب، كأنه طالباً صف دراسي، وكان واضعاً زمزامية على رقبته، فيما ظهر حزلقوم وهو واقفاً وسط عصابة «la casa de papel».


أبطال مسلسل «الكبير أوي 8»

المسلسل بطولة، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 عبر قنوات ON، Cbc، الحياة، dmc، بجانب عرضه على منصة Watch it

تفاصيل البرومو التشويقي مسلسل «الكبير أوي 8»

وسيطر على البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"،المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، أجواء الكوميديا بشكل كبير بين الثلاثة شخصيات وهم الكبير، وحزلقوم، وجوني.


وظهر في البرومو الأبطال وهم يقلدون بعض الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، وذلك بشكل كوميدي، كما ظهرت شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وإخبار "دكتور ربيع" بيومي فؤاد "الكبير"أحمد مكي بحمل زوجته "مربوحة" رحمة أحمد.

اقرأ أيضًا:


رمضان 2024.. أبرز القنوات الناقلة لمسلسل ”الكبير أوي 8”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy