الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
8 توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لدعم عمال مصر في عيدهم منح وتعويضات تجاوزت 800 مليون جنيه.. أبرز ما قاله وزير العمل عن العمالة غير المنتظمة في عيد العمال ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 2-5-2024 عاجل.. الرئيس السيسي يعلن عن نبأ سار للعمال في عيدهم «صلة الرحم».. تعرف على وصايا الإفتاء للاحتفال بشم النسيم لراغبي الدراسة في اليابان.. فتح باب التقدم للإعلان العاشر للمبادرة المصرية اليابانية EJEP ميار الببلاوي توجه رسالة مؤثرة لعمها الراحل.. فماذا قالت؟ أول مصنع يحصل على الرخصة الذهبية في مصر.. معلومات لا تعرفها عن مجمع هايير الصناعي «الداخلية » توضح حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه بأحد أقسام الشرطة سعر اليورو في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس 2 مايو 2024 عزة الشربيني رئيساً لمعهد الوادي العالي للعلوم الإدارية والمالية ونظم المعلومات 4 أيام.. إجازة عيد العمال وشم النسيم للمعلمين والطلاب بالمدارس قبل موعد امتحانات النقل

رمضان 2024.. أبرز القنوات الناقلة لمسلسل ”الكبير أوي 8”

أحمد مكي
أحمد مكي

أيام قليلة تفصلنا على الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وينتظر الجمهور حالياً مسلسل "الكبير أوي 8"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بمواسمه السابقة، ومن المقرر عرض الجزء الثامن عبر قنوات ON، Cbc، الحياة، dmc، بجانب عرضه على منصة Watvh it.


أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

المسلسل بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

تفاصيل البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوى 8"

وسيطر على البرومو التشويقي لمسلسل "الكبير أوي 8"،المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، أجواء الكوميديا بشكل كبير بين الثلاثة شخصيات وهم الكبير، وحزلقوم، وجوني.


وظهر في البرومو الأبطال وهم يقلدون بعض الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، وذلك بشكل كوميدي، كما ظهرت شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وإخبار "دكتور ربيع" بيومي فؤاد "الكبير"أحمد مكي بحمل زوجته "مربوحة" رحمة أحمد.


تفاصيل مسلسل "الكبير أوي"

هو عمل اجتماعي كوميدي أحداثه تدور في إحدى القرى الصعيدية، عن عمدة قرية المزاريطة، الذي تزوج من امرأة أمريكية ورزق منها بثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والثاني في أمريكا، والآخر في القاهرة، وحدث بين الإخوة الثلاثة مواقف كوميدية عندما يلتقون، ويتنافسون على العمودية خلفا" لوالدهم، ويظهر مكي بدور الأب، والإخوة الثلاثة "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

اقرأ أيضا: الشعبى يوكل.. نصف دستة مسلسلات في الحارة الشعبية بـ دراما رمضان 2024

رانيا يوسف تنافس في دراما رمضان بـ «جريمة منتصف الليل»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.