الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف تنافس في دراما رمضان بـ «جريمة منتصف الليل»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تنافس النجمة رانيا يوسف في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "جريمة منتصف الليل" والعمل تدور أحداثه حول جريمة تحدث في ليلة،و تتوالى الأحداث لحل لغز الجريمة.

ويجسد محمد عز خلال الأحداث دور رجل يدعى شكري، وهو مُقدم شرطة يحقق في الجريمة التي تحدث خلال الأحداث ،ويحاول حلها.

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

المسلسل بطولة رانيا يوسف، محمد عز، محمد مهران، أحمد عبدالعزيز، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ملك قورة، كريم عبد الغني، صلاح عبالله، أحمد منير، وهو من إخراج عصام شعبان، تأليف محمد الغيطي.

مشاركة محمد عز في مسلسل المداح 4

ويشارك محمد عز، حالياً في مسلسل "المداح"الجزء 4، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، وهو بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، صبحي خليل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل جري الوحوش

كما يشارك أيضًا في مسلسل جري الوحوش بطولة محمود حجازي، صلاح عبد الله، فادية عبد الغني، مروة الأزلي، نضال الشافعي، هبة عبد العزيز، عفاف رشاد، إدوارد، محمد عز، إلهام وجدي، عزت زين، وآخرون، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف راقصة فى مسلسلها الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.