الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوازة علي الماشي .. طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد حوالى عام من زواجهما

طارق صبري وشيري عادل
طارق صبري وشيري عادل


أكدت الفنانة شيري عادل، خبر طلاقها رسمياً من الفنان طارق صبري، وذلك بعد زواج دام أكثر من عام، من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


منشور شيري عادل

كتبت شيري عادل :"تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا،ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

شيري عادل

وكانت شيري عادل، قد تزوجت من الفنان طارق صبري، في عام 2022، وتحديداً في شهر أكتوبر، وعقد قرانهم في حفل بسيط جمع الأسرتين.

وعن زواجها قالت شيري عادل خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي إنها تعرف طارق صبري منذ 6 سنوات وقالت: نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل "بنات سوبر مان" وأصحاب جدا وحصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة.

قصة حب طارق صبرى وشيرى عادل

وعن فكرة متى بدأت قصة حبهما أو شرارة الحب كما يقال قالت شيري عادل: مش عارفة أقول لحظة معينة ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي.

وقد حلت الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري، ضيوفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج " صاحبة السعادة " المذاع على قناة " دي إم سي".

كواليس بداية قصة حب شيرى وطارق

وكشفت شيري عادل كواليس بداية قصة الحب مع طارق صبري ، قائلة:" تجمعني به صداقة منذ فترة وبدأنا نتكلم مع بعض بشكل يومي وبنسأل على بعض ".

وتابعت شيري عادل:" فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا ".

واكملت شيري عادل: لما كان بيكلمني عشان نتقابل كنت بروح على طول"، مضيفة: "اتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج".

فيلم "عادل مش عادل "


ويعرض لشيري عادل، حالياً فيلم" عادل مش عادل"، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

ويجسد أحمد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

مسلسل الوصفة السحرية


وتشارك شيري عادل، حالياً في مسلسل "الوصفة السحرية" - (لزواج ناجح)، بطولة إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.


اقرأ أيضًا:

حقيقة انفصال طارق صبرى وشيرى عادل

نجمة التريند.. شيرى عادل تكشف لـ ”الموجز” كواليس فيلم ”عادل مش عادل”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.